انفراد:طنجة تحتضن غدا لقاء بين الرئيس اليمني وملك السعودية

Mohammed27 أغسطس 2015آخر تحديث :
انفراد:طنجة تحتضن غدا لقاء بين الرئيس اليمني وملك السعودية
  السعيد قدري: يحل صبيحة غد الخميس بمطار طنجة  ابن بطوطة الدولي الرئيس اليمني عبد ربه منصور، في زيارة مفاجئة لم يعلن عنها من قبل، ووفق المعلومات التي أوردها مصدر خاص لصحيفة طنجة 24 الالكترونية، فان الزيارة التي سيقوم بها الرئيس اليمني لطنجة تأتي من اجل لقاء العاهل السعودي الملك سلمان الذي يقضي فترة عطلته الخاصة بالمغرب منذ أسابيع .
وتشير مصادرنا إلى أن الرئيس اليمني سيصل حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف لمطار طنجةالدولي قادما من المملكة العربية السعودية وسيخصص لرئيس اليمني استقبال رسمي قبل الانتقال إلى احد الفنادق الكبرى وسط المدينة حيث سيلتقي العاهل السعودي وعدد من الوزراء والأمراء .
وتأتي زيارة الرئيس اليمني لطنجة في سياق الأحداث التي تشهدها اليمن منذ مدة، وكشفت مصادر خاصة أن هذا اللقاء سيشكل فرصة لتناول مجمل القضايا ذات الصلة بالأحداث التي تشهدها اليمن ، مشيرة إلى أن العاهل السعودي سيناقش مع نظيره اليمني كل التطورات الأخيرة باليمن .
تبقى الإشارة إلى أن الملك سلمان استقبل قبل أسبوع بمقر إقامته بمنطقة اشقار بطنجة الشيخ محمد بن راشد ال مكثوم نائب رئيس دولة الامارت العربةالمتحدةوالشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
الاخبار العاجلة