صوت وصور..وزيرة السياحة تجلس مع مهني السياحة بالشرق وتتصدى للخارقين للتدابير

Mohammed3 يوليو 2020آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
عقدت نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، عشية اليوم بوجدة، لقاء مع مهنيي القطاع السياحي بجهة الشرق،بمعية السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،وبحضور الكاتب العام للولاية والمدير العام للاستثمار والمدير العام لشركة تنمية السعيدية ورئيس المجلس الجهوي للسياحة والمندوب الجهوي للقطاع،والمدير الجهوي للصحة،حيث تمحور اللقاء حول مواكبة استئناف النشاط السياحي على إثر تخفيف تدابير الحجر الصحي ببلادنا.


ودعت الوزيرة فتاح العلوي المهنيين والفاعلين بالمجال الى ضرورة التقيد الصارم لكافة التدابير الصحية، باتباع دليل مفصل للإجراءات التي أقرتها الوزارة والواجب اتخاذها خلال عملية استئناف النشاط السياحي.

وشددت الوزيرة على أن مهنيي القطاع مدعوون إلى الحرص على تطبيق هذه التدابير بشكل يومي،من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وكذا صحة وسلامة السياح،وان الوزارة شكلت لجن محلية للمراقبة والتتبع وان كل تجاوز يقابله تطبيق القانون بتسجيل المخالفات.

كما جددت التأكيد بهذه المناسبة على استعداد وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي لمواكبة ودعم مهنيي القطاع من أجل استئناف ناجح للنشاط السياحي.

وتجدر الاشارة ان وزيرة السياحة وقفت في نفس اليوم على وضعية القطاع بالسعيدية،حيث وقفت مدى تطبيق التدابير الصحية داخل المؤسسات السياحية.





الاخبار العاجلة