الكولونيل سعد العمراني يودع بركان بعد شفاء جميع الحالات

2020.06.22 - 4:50 - أخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2020 - 4:50 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
7724 مشاهدة قراءة
شــارك
الكولونيل سعد العمراني يودع بركان بعد شفاء جميع الحالات

اعداد:الصحفية المتدربة احلام بوزيد
تعززت الموارد البشرية للمستشفيات الوطنية بطاقم طبي عسكري عمل الى جانب الطاقم المدني في ظل هذه الاجواء المطبوعة بالتصدي للانتشار كوفيد 19.بحيث عرف مستشفى السعيدية باقليم بركان،منذ بداية الجائحة التحاق طاقم طبي عسكري يتكون من اطباء وممرضين ومساعدين مما شكل دفعة اساسية لتسيير ولوج المواطنين الى الخدمات الصحية والاستشفائية المقدمة .
الطاقم العسكري بقيادة الكولونيل العمراني سعد بروفيسور بكلية الطب والصيدلة بالرباط،عمل بشكل مشترك الى جانب نظيره المدني من اجل تقديم الدعم والمساعدة تنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس القائد الاعلى ورئيس اركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية،من خلال تقديم المساعدة وضمان التكفل الجيد بالمرضى والمساهمة في هذه المعركة التي تخوضها البلاد قاطبة ضد جائحة كوفيد 19.
هذه المبادرة النبيلة التي قام بها الطاقم العسكري بالجهة عموما وبمدينة السعيدية خصوصا تكللت بالنجاح بحيث استطاع اكمال المهمة الملقاة على عاتقه بنجاعة ليودع الاقليم يفوز ثمين وغالي يتمثل في شفاء جميع الحالات وتحقيق مكتسبات جديد للمجال الصحي بالاقليم.
فليس من الهين التحدث عن النجاح بسهولة للن الوصول اليه صعب التحقق،وهنا اذكر بالانضباط التام الذي ميز استراتيجية المشرف على الطاقم الطبي العسكري وهي بالطبع سر التالق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات