إفرطاون تلهب جماهير بوعرفة

Mohammed12 أغسطس 2015آخر تحديث :
إفرطاون تلهب جماهير بوعرفة

بوعرفة بريس
بعد 14 عاما من الصمت مجموعة إفرطاون الموسيقية تعود بقوة وتتألق ليلة أول أمس الجمعة 31 يوليوز 2015، في السهرة التي أحيتها مع مجموعة زرياب الموسيقية، هذه الأخيرة هي الأخرى تركت بصمتها بحضور الفنانة الواعدة حفيظة فالكو إلى جانب محمد حسوني، ضمن فعاليات الإحتفالات بعيد العرش المجيد ببوعرفة .


ولقد أضفى الحضور المتميز والأداء المتفرد لمجموعة «إفرطاون »، أجواء خاصة ، حيث رددت الجماهير بعض أغاني المجموعة الخالدة بحالة انتشاء امتزج فيها الحزن والحنين والطرب.
وهكذا عاش جمهور بوعرفة وكذا زوارها، لحظات فنية ممتعة مع إفرطاون وزرياب . وتجاوب مع إيقاعاتهم .


وللذكرى فمجموعة إفرطاون تأسست سنة 1982 على يد كل من: بوزيان عبد الدائم، بناصر دحمان، عبدالحميد عبدالدائم، عبد السلام رحموني (المعروف بيحيى)، وبلقاسم رابح (المعروف بقاسو) ،والتحق بالمجموعة مؤخرا: عبدالرحيم ابراهيم، لحسن سهولي و مصطفى فافي . ويعود إحياء المجموعة وإعادة بريقها إلى تظافر جهود كل من : شركة “دزير إفنت” التي وفرت الدعم التقني التي كانت تفتقده المجموعة في مجالات التواصل والإشهار والتسويق، وشباب فجيج للتنمية التي وضعت رهن إشارة المجموعة تجهيزات صوتية عالية الجودة بتمويل من وكالة الشرق، فضلا عن دعم الطاقم الإداري لمركز تقوية قدرات الشباب الذي وفر للمجموعة الفضاء والجو الملائمين

الاخبار العاجلة