زمن كورونا…مدينة وجدة تصنع ”V-HUNTER” بوابة أتوماتيكية للتعقيم ضد الغيروس

Mohammed7 أبريل 2020آخر تحديث :

في بادرة مجتمعية، و في إطار مبادراته الرامية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، أطلق مجلس عمالة وجدة أنكاد مشروع لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد الفيروس و من صنع محلي %100.
أكد السيد هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد أن هذه المبادرة جائت في إطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للمساهمة في محاربة تفشي الفيروس، و مواكبة المجهودات المبذولة للحد من تفشي هذا الوباء.
كما أكد أن هذه الممرات الأتوماتيكية المعقمة سيتم تصنيعها و إنتاجها بالأعداد التي ستطلبها السلطة الوصية و وضعها بمداخل المؤسسات العمومية و المستشفيات و العديد من المرافق التي تشهد توافد المواطنين و ذالك بالتنسيق مع السلطات الولائية و الصحية من أجل تعميمها على كامل تراب عمالة وجدة أنكاد.
في إضافة له، قال السيد هشام الصغير أن مجلس عمالة وجدة أنكاد يدعم كل المقاولات المحلية التي تتبنى أفكار و مشاريع مجتمعية قد تسهم في التغلب على هذه الآفة الصحية، كما أن تصنيع هذه الممرات الأوتوماتيكية محليا سيسهم في إنعاش المقاولات الصغيرة و من شأنه أن يخلق روح من التنافسية الإيجابية و يشجع المقاولات المحلية على الإبتكار و تطوير حلول جديدة من أجل المساهمة في التغلب على هذا الوباء.
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ”وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً”
صدق الله العظيم

الاخبار العاجلة