شاهدوا..ولاية امن وجدة تحتفي بالمراة الشرطية

Mohammed9 مارس 2020آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة، نظمت ولاية أمن وجدة،عشية اليوم الاثنين8 مارس الجاري، حفلا تكريميا على شرف موظفات الشرطة،تراسه السيد مصطفى العدلي،والي امن وجدة.


وبهذه المناسبة التي حضرتها شرطيات ولاية أمن وجدة وعدد من رؤساء المصالح الأمنية والموظفين العاملين بها،القيت كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني التي وجهها لمصالح الشرطة المغربية احتفاء بالنساء الشرطيات بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة.

والتي جاء فيها أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريس أيضا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

وفي معرض الكلمة أكد السيد المدير العام للأمن الوطني أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءات النساء الشرطيات مجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجالا لما يقدموه من تضحيات وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

عقب ذلك تناولت الكلمة مقدمة الشرطة منى غزالي،التي قدمت الشكر الجزيل للسيد المدير العام للأمن الوطني وللسيد والي أمن وجدة على هذه المبادرة باعتبارها مظهرا من مظاهر الرقي بالوضع الاجتماعي لمنتسبي ومنتسبات جهاز الأمن الوطني، كما طلبت من السيد والي أمن وجدة أن ينقل إلى السيد المدير العام أصدق تشكرات نساء أسرة الأمن الوطني بولاية أمن وجدة.وانهن على استعداد لبدل مزيد من الجهد والعطاء والتفاني في العمل والتضحية بالغالي والنفيس للرقي بهذا الجهاز العتيد والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وحرياتهم وخدمة الصالح العام، لما فيه خير هذا الوطن الغالي تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذا وقد أقيم حفل شاي على شرف الشرطيات وكل النساء العاملات بولاية أمن بوجدة تخلله توزيع الورود، وكانت أجواء احتفالية تعكس احتفاء واعتزاز وفخر أسرة الأمن الوطني بولاية أمن وجدة بالنساء الشرطيات العاملات بها.


الاخبار العاجلة