إستقالة أخنوش من رئاسة حزب”الأحرار” كذب واشاعة

Mohammed29 فبراير 2020آخر تحديث :
إستقالة أخنوش من رئاسة حزب”الأحرار” كذب واشاعة

اعداد:حساين محمد
كذب حسن بنعمر، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الإخبار الرائجة حول الإستقالة المزعومة للرئيس عزيز أخنوش من مسؤوليته بالحزب، معتبرا أن هذه الأخبار تدخل في إطار الاشاعات المغرضة.
وقال بنعمر، مساء اليوم السب في مدخلة له، بمناسبة حلول قافلة”100 يوم 100 مدينة” بإقليم الحاجب، “بالأمس كانت هناك أخبار كاذبة تزعم أن سي عزيز اخنوش استقل من الحزب، والحقيقة خلاف ذلك”.
وأضاف بنعمر، :”لا أحد يمكنه أن يوقف السيد الرئيس عن ممارسة العمل السياسي، لا أحد يمكن أن يوقف أعضاء المكتب السياسي عن العمل السياسي، و لا أحد يمكن أن يوقف الحزب عن لعب أدواره في تأطير المواطنين وخدمة الوطن”.
وزاد المسؤول الحزبي قائلا:”كان على أصحاب الأخبار الكاذبة يمشيو يخدموا مع الناس و يواجهو مشاكل المواطن، بدل نشر الإشاعات”.
وخلص حسن بنعمر إلى القول:” نؤكد من هذا المنبر أن لاشيء يمكن أن يؤثر على عزيز اخنوش، فهو رجل وطني من عائلة وطنية، كيخدم ليل نهار” مضيفا:” السيد الرئيس دائما ما يؤكد لنا بأن ما يميز حزبنا، هو مصلحة الوطن قبل مصلحة أي أحد آخر.. من أجل أن تبقى راية بلادنا عالية ونحن وراء جلالة الملك، همنا اليوم هو الارتقاء بالمواطن”.
ومن جهته، قال محمد الشوكي المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة فاس مكناس،” كما في العديد من المرات تعرض حزبنا بالأمس، في شخص رئيسه لحملة تشويشة بئيسة”.
ومضى قائلا:”لذلك أود القول لكم بأن السيد عزيز أخنوش، يزاول مهامه بصفة عادية كرئيس للتجمع الوطني للأحرار، وسيواصل حتى يتسنى لنا أن نواصل مسار الثقة ونبني حزبا عتيدا بتنظيماته وبرؤيته وبفكره .”

الاخبار العاجلة