صاحبة السمو الأميرة للازينب رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة تترأس بالرباط الجمع العام العادي للعصبة

Mohammed23 يوليو 2015آخر تحديث :
صاحبة السمو الأميرة للازينب رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة تترأس بالرباط الجمع العام العادي للعصبة

الرباط- ترأست صاحبة السمو الأميرة للازينب، رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، أول أمس السبت بالرباط الجمع العام العادي للعصبة.
وذكر بلاغ للعصبة المغربية لحماية الطفولة ، توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه اليوم الاثنين، أن سنة 2014 تميزت بمنجزات هامة، منها على وجه الخصوص اعتماد مخطط استراتيجي يضع الطفل المحروم من الأسرة في صلب انشغالات العصبة، وبلورة الآليات المسطرية الضرورية للحكامة الجيدة، وترميم وأنسنة هياكل الاستقبال وبالخصوص مرافق مركز للامريم بالرباط، باعتباره مركزا نموذجيا على الصعيد الوطني.
وتابع البلاغ أنه بعد تقديم التقريرين الأدبي والمالي من قبل مجلس الإدارة و دراسة تقرير مراقب الحسابات، صادق الأعضاء على الحسابات المحصورة بتاريخ 31 دجنبر 2014 وكذا القرارات المتعلقة بها، وخطة العمل برسم سنوات 2015-2017.
وبهذه المناسبة، يضيف المصدر ذاته، شكر الكاتب العام، باسم صاحبة السمو الأميرة للازينب، كافة الشركاء والمانحين على دعمهم القيم لتحسين التكفل بالأطفال المحرومين من الأسرة، كما شكر مراقب الحسابات وأعضاء مجلس الإدارة، والمديرية العامة، والمكاتب الجهوية للعصبة على الجهود المبذولة.

الاخبار العاجلة