حصري..الامير مولاي رشيد يصل وجدة ويتراس مباراة كاس العرش

Mohammed18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
حصري..الامير مولاي رشيد يصل وجدة ويتراس مباراة كاس العرش

اعداد:حساين محمد
يتراس هذه الاثناء صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد،، المباراة النهائية لنيل كأس العرش في كرة القدم لموسم 2018/2019 ، التي يحتضنها الملعب الشرفي بوجدة، وتجمع بين فريقي حسنية اكادير والاتحاد البيضاوي.


ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى الملعب الشرفي بوجدة، استعرض سموه تشكيلة من القوات المسلحة الملكية أدت التحية قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الشباب والرياضة،ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد . كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد،عامل اقليم بركان،و رئيس جهة الشرق، وقائد للحامية العسكرية لوجدة، ورئيس مجلس عمالة وجدة، ورئيس جماعة وجدة ، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ووسط هتافات وتصفيقات آلاف الجماهير التي قدمت من مختلف ربوع المملكة لتتبع هذا العرس الكروي وتشجيع الفريقين المتباريين، التحق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالمنصة الشرفية.

وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى أرضية الملعب حيث تقدم للسلام على سموه أعضاء مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وطاقم التحكيم.
وبعد أخذ صور تذكارية للفريقين وطاقم التحكيم مع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أعطى سموه الانطلاقة الرسمية للمباراة قبل أن يلتحق سموه مجددا بالمنصة الشرفية لتتبع أطوارها الشيقة.



الاخبار العاجلة