خطير بوجدة…مؤسسة للتعليم العالم تخروض مع منتدى غير قانوني باسم جهاز للدولة؟

Mohammed23 سبتمبر 2019آخر تحديث :
خطير بوجدة…مؤسسة للتعليم العالم تخروض مع منتدى غير قانوني باسم جهاز للدولة؟

اعداد:حساين محمد
وتستمر بوجدة عصابة من المفسدين في اعمالها الابتزازية و النصب والاحتيال على المؤسسات العمومية بدعوى جلب الاستثمارات لجهة الشرق,في غياب تام لمؤسسات الدولة المعنية بقطاع الاستثمار ،حيث تشتغل وكانها مركزا جهويا للاستثمار اوغرفة للصناعة والتجارة والخدمات،بحيث يستمرون اليوم في منوالهم بدعم من مسؤول عن مؤسسة للتعليم العالي سجل فشله بمداد الهزيمة ولم تعد له الا ايام قليلة لمغادرة منصب المسؤولية بعد مسار غني بالسلبيات.
فبدل الانكباب بما ينفع البحث العلمي الجاد،نجد هذه المؤسسة تعلن عن تنظيم منتدى لتعزيز العلاقة مع دولة بتنسيق مع مفسدين لهم سوابق قضائية لتورطهم في قضايا فساد،في غياب تام لوزارة الخارجية المغربية وسفارة الدولة المعنية او مؤسساتها القانونية.
والغريب في الامر ان المسؤول عن هذه المؤسسة يروج ان اصحاب هذآ المنتدى مدعمين من طرف جهاز للدولة،وهي اللغة التي فضل استعمالها لتخويف كل من عارضه في توجهه.
فكفى من الكذب والبهتان وطلق الاكاذيب،فاجهزة الدولة المغربية تمتاز بالريادة على المستوى العالمي،ولا تنتظر منك ان تقوم بلقاءات او مؤتمرات لمساندتها في عملها،ووجب عليك فقط القيام بعملك والمسؤولية الملقاة على عاتقك على احسن وجه فهذا هو المطلوب منك فقط.
اعود للقول ان ساكنة جهة الشرق تعلم علم اليقين ان جلالة الملك محمد السادس نصره وايده في حله وترحاله هو الذي رفع من مستوى الجهة باطلاقه اوراش ومشاريع كبرى لم يجد الزمان بمثلها،وتتبعه الميداني لها حتى اخراجها،والتي انعكست بشكل إيجابي وتدريجي على الحياة اليومية للساكنة،الا انه مع الأسف نجد بلطجة يحاولون تحطيم هذه المنجزات باللغو و “لفهمات”،لكن يفشلون في اول خطوة لأنهم غير صادقين و الله يمهل ولا يهمل.
فتحية عالية لأبناء المغرب الأوفياء الذين يعملون ليل نهار بصدق خدمة للمجتع،كل من موقعه وتخصصه،والعبرة بالخواتيم.
ولنا عودة في الموضوع

الاخبار العاجلة