شاهدوا كيف يتم استقبال والتعامل مع الجالية المغربية بمطار وجدة أنكاد الدولي

Mohammed15 أغسطس 2019آخر تحديث :

إعداد:حساين محمد
اتخذت مؤسسة مطار وجدة انكاد الدولي كافة الإجراءات اللازمة لانجاح عملية مرحبا 2019 تحت اشراف مؤسسة محمد الخامس للتضامن،حيث عبأت عدد كبير من الموارد البشرية تسهر على مرور عملية استقبال الجالية المغربية بالخارج في أفضل الأجواء،من خلال التنسيق مع مختلف المتدخلين بمطار لاتخاذ كافة التدابير والترتيبات الضرورية لتخفيف العناء على افراد الجالية المغربية،و مرافقتهم طيلة فترة التحاقهم بمحطة الوصول إلى حين مغادرتهم.



ويتوفر مطار وجدة أنجاد على خطوط جوية مباشرة مع عدد من المطارات الاوربية، لاسيما بفرنسا (باريس، مارسيليا، بوفي، ستراسبورغ) وبلجيكا (بروكسيل، شارلروا) وألمانيا (دوسلدورف) وهولندا (أمستردام).

وبلغة الارقام فقد سجل مطار وجدة الدولي خلال يونيو الماضي مرور 68 ألفا و 470 مسافرا، مقابل 57 ألفا و 68 مسافرا خلال شهر يونيو من العام الماضي، ما يعادل نموا بنسبة 19,98 في المائة، وحصة بنسبة 3,27 في المائة من إجمالي حركة النقل الجوي بمطارات المملكة.


وقد استحسن افراد الجالية حسن الاستقبال جودة الخدمات وسبل الراحة والتسهيلات والمعاملة الإنسانية الراقية للمسافرين على مستوى المطار,مقدمين تهاني عيد الاضحى للمغاربة.






الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page