ما مفكينش مع الفوضى بالسعيدية…العامل حبوها يقود لجنة التتبع مشيا على الاقدام

Mohammed24 يونيو 2019آخر تحديث :
ما مفكينش مع الفوضى بالسعيدية…العامل حبوها يقود لجنة التتبع مشيا على الاقدام

اعداد:حساين محمد
عشية يوم السبت المنصرم قاد محمد علي حبوها عامل اقليم بركان،لجنة تتبع تنظيم شاطىء السعيدية مشيا على الاقدام،لمعاينة جل المرافق بالمدينة،وظروفها عن قرب والوقوف على مستوى تقدم التدخلات التي تباشرها المصالح المعنية بشكل يومي ليل نهار لضمان راحة المصطافين.


وحسب تصريح مصدر مسؤول،فعمليات تحرير الملك العام تزال مستمرة بنجاح،حيث اختفت مظاهر العشوائية التي تغولت بعدة فضاءات من طرف أشخاص يحتلون الملك العام خارج القوانين التنظيمية.
وقد شملت خطة حبوها ايضا ممتهني التسول باعتباره من الظواهر المشينة التي تسيئ لسمعة المدينة،حيث تم توقيف مجموعة من الأشخاص يمتهنون التسول بالشارع العام،فضلا عن حملات تطهيرية تقوم بها المصالح الأمنية مكنت من ايقاف العشرات من المبحوث عنهم.


كما جلست السلطات المحلية للسعيدية مع مختلف الفاعلين من اجل التحسيس والتوعية والتنسيق على ضرورة الحفاظ على جمالية المدينة ومواكبة المجهودات التي تبدل على مستوى هدا المجال.
وتتواصل الى يومنا هذا التدخلات النوعية للقطع مع مظاهر احتلال الملك العام بالسعيدية وضبط الرخص الموسمية، فضلا عن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمصطافين، وضمان حقهم في الولوج إلى الشواطئ التي يختارونها دون عراقيل أو حواجز يتم نصبها من طرف الخواص خارج القوانين المعمول بها.
,









الاخبار العاجلة