أسرة القضاء تلتقي في إفطار جماعي بالمنتجع السياحي أطاليون بالناظور

Mohammed25 مايو 2019آخر تحديث :
أسرة القضاء تلتقي في إفطار جماعي بالمنتجع السياحي أطاليون بالناظور

ناظورسيتي: متابعة
نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بالناظور يومه الخميس 17 رمضان 1440 هـ الموافق لـ 23 ماي 2019م، افطارا جماعيا على شرف القاضيات والقضاة الدائرة الاستئنافية بالناظور بفضاء أطاليون التابع لمارشيكا .
يندرج هذا الحفل في اطار برنامج الا جتماعي والاشعاعي للمكتب الجهوي للودادية بمناسبة شهر رمضان الكريم وبعد انتخاب المكتب الجهوي أخيرا.
الحفل حضره شخصيات قضائية وازنة من مختلف المدن في مقدمتهم الدكتور عبد الكريم الأعزاني ممثل المجلس الأعلى للسطة القضائية وقضاة الدائرة الاستئنافية بالحسيمة وقضاة الدائرة الاستئنافية بوجدة ونقباء المحامون ومكتب هيئة المحامين ورؤساء المصالح لكتابة الضبط كما دعي الى هذا الحفل المتميز نزيلات ونزلاء الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور في خطوة تُجسد انفتاح مكتب الودادية الحسنية على باقي مكونات المجتمع وتضامنه مع مثل هذه الشريحة.
برنامج الحفل كان حافلا وغنيا أستهل بكلمة رئيس المكتب الجهوي لودادية الحسنية للقضاة الأستاذ عبد العزيز المهياوي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور والدريوش وخلال كلمته الترحيبية تطرق الى مزايا الودادية وتطلعاتها وانفتاحها على جميع الهيئات والمجتمع المدني .وتعهد أن يبذل قصارى جهده قصد الرقي بالعمل الاجتماعي والثق
افي الجاد والنهوض بالأعمال الاجتماعية للقاضيات والقضاة بالدائرة الاستئنافية بالناظور والدريوش كما نوه بباقي أعضاء المكتب الذين حضوا بالثقة من طرف زملائهم .
عقب الكلمة الترحيبية استمتع الحضور بفقرات فكاهية وعرض مسرحي شيق قدمه الثنائي يوسف حامدي ونبيل لطرش خصوصا العرض المسرحي بعنوان “طارق ابن زياد ” الذي استحسنه الجميع لما يحمله من معاني ودلالات عن الواقع.




الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page