شاهدوا كيف استقبلت ساكنة جرادة المبادرة الملكية للدعم الغذائي “رمضان 1440 ه”

Mohammed11 مايو 2019آخر تحديث :

أشرف السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة صباح يومه السبت05 رمضان 1440ه الموافق ل 11 ماي 2019، بكل من دار الطالب بمدينة عين بني مطهر و مقر دائرة عين بني مطهر على إعطاء انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي “رمضان 1440 ه” المنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن لفائدة الأسر المعوزة القاطنة بمختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم جرادة، وذلك بحضور السادة أعضاء اللجنة الإقليمية المشرفة على عملية رمضان، رجال السلطة، رؤساء الجماعات الترابية المعنية، رؤساء وممثلو المصالح الأمنية والخارجية و فعاليات المجتمع المدني.
وبهذه المناسبة قدم للسيد العامل و الوفد المرافق له شروحات حول هذه العملية التي سيستفيد منها حوالي 7000 شخص من 7000 قفة، 4550 منها موجهة للوسط القروي و 2450 للوسط الحضري.
وتهدف هذه العملية الى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الأسر المعوزة والمحتاجة ولا سيما النساء الارامل والمسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تأتي لتكريس القيم النبيلة التي تعكس روح التضامن و التآزر الذي يميز مكونات المجتمع المغربي، و قد خلفت هذه المبادرة انطباعا إيجابيا لدى الفئات المستهدفة خلال هذا الشهر الفضيل.
وفي ختام هذا النشاط، رفعت اكف الضراعة للدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ولولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه المولى الرشيد، وأن يحفظ سائر افراد الاسرة الملكية.







الاخبار العاجلة