المجلس الاداري للعمران جهة الشرق يشيد بزكرياء لزرق بعد نجاحه في التدبير المالي والخدماتي

Mohammed22 أبريل 2019آخر تحديث :
المجلس الاداري للعمران جهة الشرق يشيد بزكرياء لزرق بعد نجاحه في التدبير المالي والخدماتي

اعداد:حساين محمد
أشاد المجلس الإداري لشركة العمران جهة الشرق، المنعقد مؤخرا بالرباط،بجدية ونزاهة عمل المدير العام للمؤسسة بالجهة،السيد زكرياء لزرق،وفريق عمله من الأطر الادارية والتقنية،للنجاح المسجل على مختلف مرافق المؤسسة بالجهة،وهو ما أظهرته النتائج الإيجابية للتدبير المالي والخدماتي.
وبلغة الأرقام،فقد تمكنت شركة العمران الشرق،خلال سنة 2018 ،من الوصول إلى نسبة 165 في المائة من الأوراش الجديدة(3036 وحدة)،باستثمار قدره:740 مليون درهم،حيث بلغت نسبة المعاملات 97 في المائة بمبلغ إجمالي وصل 375 مليون درهم،مع بلوغ نسبة الانتهاء من أشغال الوحدات الجديدة 121 في المائة.
كما تجدر الإشارة،أن شركة العمران جهة الشرق التي حققت موسم 2018،ما يناهز 41 مليون درهم من الربح الصافي،ساهمت بقوية في الاقلاع التنموي الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس نصره الله بجهة الشرق،من خلال تطوير عدد من المراكز الحضرية بالجهة،والحفاظ على الموروث الثقافي،ومواكبتها للأوراش الكبرى.
وكان المدير العام لشركة العمران جهة الشرق،السيد زكرياء لزرق،قد أعلن سابقا عن خطة الجودة في خطوة جد ايجابية تستجيب لمتطلبات ورش الجهوية المتقدمة الذي حث عليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله،حتى تصبح مؤسسة العمران فاعلا أساسيا في خدمة التنمية الجهوية وتنفيذ سياسة الدولة في مجال السكن وإعداد التراب.
وعلاقة بالموضوع،فشركة العمران جهة الشرق تلتزم بتنفيذ إلتزاماتها لإرضاء زبنائها فيما يتعلق جودة المنتوج والخدمة،وتقديم الاستشارة والمواكبة،والتجاوب السريع واحترام أجال التسليم وضمان الخدمة بعد البيع مع الأخذ بعين الاعتبار جميع متطلبات الأطراف المعنية.

الاخبار العاجلة