صوت وصور..ساجد وزير السياحة يتباحث بالسعيدية سبل تمديد فترة العمل وهذا ما صرح به

2019.03.28 - 2:45 - أخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 2:45 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
7824 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور..ساجد وزير السياحة يتباحث بالسعيدية سبل تمديد فترة العمل وهذا ما صرح به


اعداد:حساين محمد
قام السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي برفقة السيدة كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والسيد محمد علي حبوها عامل اقليم بركان الثلاثاء المنصرم، بزيارة تفقدية لبعض المرافق السياحية الإيوائية المصنفة والتنشيطية المتواجدة بالمحطة السياحية لمدينة السعيدية، التي ستعزز العرض السياحي مع مطلع الموسم الصيفي القادم،بحضور الكاتب العام لولاة الشرق والكاتب العام لاقليم بركان والمندوب الجهوي للسياحة ورئيس المجلس الجهوي للسياحة.
وهكذا شملت هذه الزيارة المنتجع المائي “أكوا بارك البامار” والتي تم بناؤه وفق معايير دولية، ويوجد في قلب المنتجع السياحي مما يضمن له اشعاعا متزايدا. بعد ذلك انتقل السيد الوزير والوفد المرافق له الى زيارة الغولف الجديد تيلال الذي انتهت به الاشغال مؤخرا لينضاف الى كولف مارينا السعيدية.
ومن جهة أخرى أجرى السيد الوزير زيارة تفقدية لاشغال الاقامة الفندقية ميليا بالسعيدية التي من المنتظر افتتاحها الصيف المقبل لتعزز الطاقة الإيوائية التي من المنتظر ان تتجاوز 7200 سرير، وعلى هامش الزيارة كذلك قام السيد الوزير بزيارة ميدانية لإعادة أشغال فندق ” وازيس اتلانتيكو ” الذي تصل طاقته الايوائية الى 1200 سرير بعد اغلاقه لمدة اربع سنوات .
وبهذه المناسبة أكد السيد الوزير خلال تصريحه على أهمية هذه المنجزات التي ستعزز من استقطابية محطة السعيدية ودعا في نفس الوقت الى ضرورة التفكير حول سبل تمديد فترة عمل هذه المحطة السياحية على طول السنة وحتى لا تظل محصورة في الفترة الصيفية وذلك عبر إيجاد الحلول المناسبة لضمان استمرارية تثمين هذه المشاريع.


























اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات