صوت+صور..وجدة تحتضن الأيام العلمية لمستجدات الجراحة المنظارية بمصحة الشفاء

2019.03.02 - 6:17 - أخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 7:18 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬3704 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت+صور..وجدة تحتضن الأيام العلمية لمستجدات الجراحة المنظارية بمصحة الشفاء


متابعة:حساين محمد
تعيش الألفية وجدة على مدى ومين على وقع فعاليات النسخة الرابعة للأيام العلمية لمستجدات الجراحة المنظارية العالمية،التي تنظمها جمعية الجراحة المنظرية بجهة الشرق،بمصحة الشفاء بوجدة،بمشاركة خبراء وعلماء الجراحة المنظرية من كل أنحاء العالم.
هذا الحدث العلمي البارز يأتي تتويجا للأنشطة العلمية والإجتماعية للجهة المنظمة والتي تهدف إلى الرفع من مستوى المجال الصحي بالمنطقة،عبر تطوير وتجديد استراتيجية العمل وفق أحدث التقنيات،ومواكبة التحول الحاصل في المجال.
وعلاقة بالموضوع،أوضح الكاتب العام للجمعية،البروفيسور معاد النوري، الذي يشغل مديرا لمصحة الشفاء بوجدة، أن التكوين الطبي المستمر أصبح ضرورة قصوى وملحة ،لأن الطب يتقدم بسرعة فائقة،حيث تتضاعف المعلومات الطبية كل 5 سنوات.
وكشف النوري أن هذه الأيام ستمكن من تبادل الخبرات والتجارب بخصوص الجراحة المنظارية التي تعتبرحاليا إحدى الوسائل الأكثر نجاعة لعلاج جل مرضى الكلي، والمسالك البولية، لكونها تستجيب لشروط السلامة، اعتمادا على دقتها.
وتم افتتاح هذه التظاهرة الطبيية،بفضاء النسيج الجمعوي،بكلمة توجيهية قيمة لفضيلة العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة،رئيس المجلس المحلي لوجدة وعضو المجلس العلمي الأعلى،وبحضور مدير جهة الشرق للصحة،الدكتور عبدالملك كوالا،ورئيس جمعية الأطباء.
وسنعود للتفاصيل




















اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات