صوت وصورة..بوعرفة:تنصيب الهواري رئيسا للمحكمة الابتدائية والعابدي وكيلا للملك بها

Mohammed18 يناير 2019آخر تحديث :

احتضنت قاعة الجلسات التابعة للمحكمة الابتدائية لفجيج ببوعرفة،أمس الخميس 15 يناير 2019،حفل تنصيب رئيس المحكمة، الأستاذ ميمون الهواري، ووكيل الملك بذات المحكمة، الأستاذ حسن العابدي،بحضور عامل اقليم فجيج،السيد محمد الضرهم،والرئيس الأول لاستئنافية وجدة،الأستاذ عبدالبر بنعجيبة، والوكيل العام بها،الأستاذ فيصل الادريسي، إلى جانب نقيب هيئة المحامين بوجدة الأستاذ الحسين الزياني،وشخصيات قضائية وعسكرية وأمنية.
وفي كلمة لهما بهذه المناسبة، عبر المسؤولان القضائيان الجديدان عن اعتزازهما بالثقة المولوية التي حظيا بها من طرف جلالة الملك محمد السادس، معتبرين أن المسؤولية التي قلدا بها، بقدر ما هي تشريف ومبعث افتخار بالنسبة لهما، فهي في الوقت ذاته تكليف يقدران جسامته وقيمته الحقيقية.
وسجل رئيس المحكمة الابتدائية بفجيج بوعرفة ووكيل الملك بها، في كلمتهما، أهمية العمل يدا في يد من أجل جعل القضاء في خدمة المواطن، وتحقيق النجاعة القضائية، إلى جانب الرفع من جودة الأحكام القضائية، والحرص على تنفيذها إحقاقا للحقوق، ورفعا للمظالم.
كما أكدا، في هذا السياق، حرصهما على خلق مناخ إيجابي للتعاون مع أسرة المحاماة، وباقي مساعدي القضاء من خبراء وضابطة قضائية وعدول وكتاب ضبط وسلطات عمومية وأعوان، وذلك سعيا وراء تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.
اعداد:حساين محمد









































الاخبار العاجلة