صوت وصورة..الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق يستضيف الوزير الأول المالي

Mohammed27 ديسمبر 2018آخر تحديث :

بدافع من إرادة المغرب للتعاون فيما بين بلدان الجنوب الذي يعد خيارا استراتيجيا، نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب – الجهة الشرقية – يومه الجمعة 21 دجنبر 2018 بفندق “Atlas Terminus” وجدة، لقاء- مناقشة موضوغ:« الاستثمار في إفريقيا :رهانات الحاضر والمستقبل ».
وقد تم دعوة عدة شخصيات لتنشيط وتقديم شهادات خلال هذا اللقاء الهام منها المغربية والأجنبية خاصة من إفريقيا يتقدمها السيد: موسى مارا Moussa MARA الوزير الأول السابق لدولة مالي ، محاسب، رجل الأعمال، برلماني ورئيس عاصمة مالي عاصمة مالي BAMAKO .
وأكد السيد نور الدين بشيري،رئيس الاتحاد بالجهة،أن اللقاء كان فرصة للفاعلين الاقتصاديين بما في ذلك رجال الأعمال والمستثمرين والمقاولات بالجهة الشرقية التعرف عن قرب على تجربة وخبرة ومهارات السيد Moussa MARA من خلال الوقوف على مساره الغني وخبرته ذات الصيت والشهرة العالمية ، والتباحث والتفكير عموما حول مناخ الأعمال في غرب أفريقيا.
الاجتماع أيضا كان موعدا للتبادل الآراء والمناقشة وعروض حول الإمكانيات التي تزخر بها المنطقة الشرقية بالنسبة للمستثمرين الأفارقة، فضلا عن السبل الممكنة لأجل الظفر بشراكة اقتصادية رابح – رابح والاستدامة والتضامن بين شعوب القارة.
اعداد:حساين محمد














الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page