شاهدوا..الدكتورة الطيبي تخترق أحياء وجدة وتجلس مع الشباب لمحاربة المخدرات بالرياضة

Mohammed17 ديسمبر 2018آخر تحديث :

بادرة أولى من نوعها ولم يسبق لها مثيل،يوم السبت المنصرم،كان للدكتورة صباح الطيبي مديرة جهة الشرق للشباب والرياضة،موعد مع فئة خاصة في المجتمع بل عماد المستقبل،نتحدث عن شباب مدينة وجدة الألفية العريقة.
تحت شعار:محاربة تعاطي المخدرات والإدمان ومحاربة السيدا،وبتعاون مع الجمعيات الاجتماعية والرياضية النشيطة بمنطقة الحي الحسني بوجدة أو ما يطلق عليه بحي “كلوش”،نظمت المديرية الجهوية لقاء تواصليا تحسيسيا مع شباب المنطقة وحفل اختتام دوري لكرة القدم نظم بالمناسبة.
اللقاء استهل بكلمة الدكتورة الطيبي،أكدت خلالها على اهمية عقد هذه اللقاءات التوعوية لحماية شباب أحياء وجدة من الوقوع فى براثم وادمان المواد المخدرة كما اشارت الى ضرورة الوقاية من الادمان بتوعية الاباء والابناء بأخطار المخدرات وتجنب رفاق السوء وتقوية الروابط والعلاقات الاسرية وممارسة الانشطة الترويحية البديلة مثل الرياضة،كما أبرزت جهود وزارة الشباب والرياضة في القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع،موجهة دعوة إلى مضاعفة الجهود في مجال التوعية، وتكاتف الجهود مع الجهات المختصة في هذا الشأن.
وقد استحسنت ساكنة حي كولوج البادرة لما قدمته من مزايا جد ايجابية لشباب الحي،كما أبرزت بشكل واضح الفرق بين بعض المسؤولين الذين يقتصر عملهم فقط بالمكتب.
اعداد:حساين محمد





















الاخبار العاجلة