شاهدوا..وجدة:التجاري وفا بنك تطلق فضاء للخدمات البنكية الحرة ليل نهار وطيلة الأسبوع

Mohammed9 نوفمبر 2018آخر تحديث :

وجدة، 8 نونبر 2018 .منذ سنة 2017 ومجموعة التجاري وفا بنك تواصل تطوير عرضها من الخدمات البنكية عن بعد وتجهز أهم فروعها البنكية بفضاءات تعرض الخدمات البنكية الحرة على زبنائها.
وتتميز هذه الفضاءات الأمنة بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا. وداخل هذه الفضاءات، تعرض الشبابيك الآلية البنكية على زبنائها خدمات متنوعة، لاسيما إيداع النقود، إيداع الشيك وعمليات الصرف.
ولقد تم استخدام فضاءات الخدمات البنكية الحرة منذ غشت 2018 بوجدة، ولتشجيع الزبناء وغير الزبناء على استعمال هذه الخدمات، نظمت مجموعة التجاري وفا بنك نشاطا, داخل وكالتها » وجدة محمد الخامس «, التي تتوفر على فضاء للخدمات البنكية الحرة وترغب في تعزيز العالقات التي تربطها بزبنائها وإطالعهم على الخدمات الجديدة المعروضة في هذه الفضاءات.
وبغية مساعدة زبنائها على التكيف مع هذه الخدمات الجديدة، تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة أيام افتتاح الوكالة.
ولحدود اليوم، يجري العمل في 50 فضاء للخدمات البنكية الحرة في 20 مدينة ببالدنا. وفي أفق متم سنة 2018 ،سيصل عددها إلى 100 فضاء للخدمات البنكية الحرة، مما يعزز موقع التجاري وفا بنك كمجموعة بنكية مبتكرة من خلال نجاحها في برنامج التحول الرقمي و رفع رهان حداثة الخدمات على نطاق واسع في ربوع المغرب.
بلاغ ادراة التجاري وفا بنك






























الاخبار العاجلة