بعد السعيدية العامل حبوها يتجه إلى الاقلاع بتافوغالت وفزوان وعقد لقاءات بالميدان…إليكم التفاصيل بالصور

Mohammed26 سبتمبر 2018آخر تحديث :
بعد السعيدية العامل حبوها يتجه إلى الاقلاع بتافوغالت وفزوان وعقد لقاءات بالميدان…إليكم التفاصيل بالصور


عقد أمس الثلاثاء 25 شتنبر 2018،عامل اقليم بركان،السيد محمد علي حبوها،اجتماعات ماراطونية بجبال بني زناسن،وبالضبط منطقتي تافوغالت وفزوان،بحضور المدير العام للوكالة الحضرية وجدة،والمدير العام لشركة العمران جهة الشرق،ورئيس المجلس الاقليمي لبركان،ومنتخبين ورؤساء المصالح المعنية.
لقاءات عامل الاقليم تدارس خلالها برنامج وخطة عمل للاقلاع بتافوغالت وفزوان باعتبارهما منقطتين سياحتين تجذبان كل من يزورهما،ويشمل برنامج التأهيل تمكين مركزي المنطقتين بكل مقومات المجالات الحضرية.من خلال توسيع الشوارع والأزقة وتزيينها وخلق فضاءات ايكولوجية تستجيب للشروط المطلوبة تضمن سلامة وصحة المواطنين المحليين والسياح، وكذا القضاء على الأسواق العشوائية باحتواء ظاهرة الباعة المتجولين.
فمنذ تعيينه عاملا على إقليم بركان وهو يسارع الخطى من أجل إنجاز مخطط مشاريع سياحية عملاقة، خصوصا وأن الإقليم لا يزال مهمشا سياحيا بالرغم من معطياته الطبيعة و الجغرافية والثقافية والحضارية الموغلة في القدم والتي لم يتم استثمارها من أجل إقلاع سياحي كبير. وهو مافطن إليه العامل حبوها الذي دافع وبقوة عن تنمية السياحة بالإقليم،وبادر بالملموس في الاقلاع بالقطاع والدليل النجاح الباهر الذي ميز هذا الموسم الصيفي مدينة السعيدية التي ودعت أساليب الفوضى واحتلال الملك العام.
اعداد:حساين محمد







الاخبار العاجلة