شاهدوا..أخيرا تسوية الوضعية العقارية لمساكن تويسيت

2018.08.31 - 12:22 - أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 12:29 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬4434 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهدوا..أخيرا تسوية الوضعية العقارية لمساكن تويسيت


ترأس اليوم السيد مبروك ثابت،عامل اقليم جرادة،حفل توقيع اتفاقية شراكة بين العمالة والشركة المنجمية لتويسيت ومديرية جهة الشرق لأملاك الدولة،وجماعة تويسيت،تتعلق بتسوية الوضعية العقارية لمساكن حي الأطر والأطلال وتفويت مسبح لفائدة الجماعة،بعد منح الشركة المنجمية 2 مليون درهم لتسوية العقار المذكور.
وفي كلمة بالمناسبة نوه عامل الاقليم بمجهودات الشركة المنجمية لتويسيت وبتجاوب رئيسها المدير العام السيد محمد لزعر،الذي تجاوب بجدية مع ملف التسوية،كما لم ينسى عامل الاقليم أطر مديرية أملاك الدولة وعلى رأسهم المدير الجهوي السيد عبد الحفيظ الحر،الذي شغل ليل نهار لحل هذا الملف ونجح في اخراجه حيز الوجود.
كما أشاد بالتفاعل الايجابي لرئيس جماعة تويسيت،السيد محمد نوار وجميع المنتخبين والفعاليات الجمعوية،معتبرا أن هذا القرار سيمكن المنتفعين بالتسوية من إدخال عقاراتهم في الدورة الإقتصادية.
فقصد الاشارة،فهذه الاتفاقية تأتي بناء على اتفاقية شراكة في اطار سياسة المدينة لتأهيل جماعة تويسيت برسم الفترة الممتدة بين 2015 و2018،وبالخصوص انجاز مشروع تهيئة مسبح بلدي ومشاريع سوسيو رياضية تستقبل شباب المنطقة،وتقوي الجماعة بالمقومات الضرورية كوسط حضري واعطائها المشهد اللائق بها.
اعداد:حساين محمد






















اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات