جلالة الملك يستقبل عبد اللطيف الحموشي و يعينه مديرا عاما للأمن الوطني

Mohammed16 مايو 2015آخر تحديث :
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الجمعة، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، السيد عبد اللطيف الحموشي، الذي عينه جلالته مديرا عاما للأمن الوطني، مع احتفاظه بمنصبه كمدير عام لإدارة التراب الوطني، خلال المجلس الوزاري المنعقد هذا اليوم، وذلك طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور.
وذكر بلاغ للديوان الملكي أن هذا التعيين يندرج في إطار العناية المولوية التي يوليها جلالة الملك، حفظه الله، لأسرة الأمن الوطني، وحرص جلالته على ضمان سلامة وأمن المواطنين.
وبالنظر للحنكة والتجربة التي أبان عنها السيد الحموشي، يضيف البلاغ، فإن هذا التعيين المولوي السامي في هذه المرحلة، يهدف لإعطاء دينامية جديدة للإدارة العامة للأمن الوطني، وتطوير وعصرنة أساليب عملها، لما فيه صالح رعايا جلالة الملك.
كما أن إشراف السيد الحموشي على المديرتين العامتين للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، لفترة معينة، يتوخى ضمان التنسيق التام بينهما والرفع من نجاعة عملهما.
حضر هذا الاستقبال وزير الداخلية السيد محمد حصاد. حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدامه ذخرا لشعبه الوفي، وأقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبكافة افراد الأسرة العلوية الشريفة. إنه سميع مجيب.
المصدر و.م.ع

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page