فيديو وصور..جرادة:ثابت عامل الاقليم ينصب رجال السلطة الجدد ويدعوهم إلى ملامسة مشاكل المواطنين

Mohammed29 يونيو 2018آخر تحديث :

أشرف السيد مبرك ثابت،عامل اقليم جرادة،أمس الخميس 28 يونيو2018،على تنصيب رجال سلطة جدد في إطار حركة التنقيلات والتعيينات الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية،بحضور النائبين البرلمانيين عن دائرة جرادة،السيد مصطفى توتو،والسيد ياسين دغو،ورئيس مجلس العمالة،السيد محمد عبداللوي،والسيد عبدالعزيز السرغيني،رئيس المجلس العلمي المحلي،وشخصيات قضائية وعسكرية وأمنية ومنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.
وحث عامل إقليم جرادة، في كلمة خلال حفل التنصيب، رجال السلطة المعينين على ضرورة استحضار المفهوم الملكي للسلطة الذي يرتكز على رعاية المصالح العمومية وتدبير الشأن المحلي عبر مقاربة حديثة مبنية على ملامسة مشاكل المواطنين والعمل على تلبية انتظاراتهم.
داعيا إياهم أن يكونوا في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتحلي بالحكمة والرزانة في أداء مهامهم خدمة لرعايا صاحب الجلالة مع الحرص على صيانة كرامتهم ومعالجة قضاياهم اليومية. ودعا عامل الإقليم المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني الى العمل إلى جانب هؤلاء المسؤولين لتكريس مفهوم اللامركزية وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة خدمة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وذكر السيد ثابت بالرعاية المولوية المتميزة التي يحظى بها إقليم جرادة والتي جسدتها الزيارات الملكية المتتالية التي شهدت إعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية الكبرى في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن إنجاز هذه المشاريع يظل رهينا بانخراط جميع الفاعلين وأن رجال السلطة مدعوون إلى التتبع الميداني لمختلف هذه الأوراش بتنسيق تام مع الشركاء المحليين.
اعداد:حساين محمد























الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page