فيديو وصور..مجلس جهة الشرق للسياحة يستقبل أزيد من 140 سائح كأول رحلة سياحية

Mohammed21 يونيو 2018آخر تحديث :

أقام مؤخرا،مجلس جهة الشرق للسياحة،حفل استقبال خاص لأزيد من 140 سائح أجنبي،حلوا بالمطار الدولي وجدة أنكاد،قادمين إليه من سلوفاكيا.
وأوضح رئيس المجلس،السيد يوسف الزاكي،أن المجلس قدم استقبالا ترحيبيا على شرف أول وفد سياحي يحل بالجهة،والذي سيجوب المناطق السياحية التي تزخر بها المنطقة من قبيل المدينة القديمة لوجدة والمنتجعات الجلية لتافوغالت،وملاعب الكولف وشاطئ السعيدية الجميل ومحطة مارتشيكا الخلابة….مبرزا أن مجلس جهة الشرق للسياحة يسعى لوضع الجهة على الخريطة السياحية وجذب المزيد من الوفود السياحية لزيارة جل المناطق وبالتالي خلق رواج تجاري هام بالجهة.
وبخصوض الوضعية الراهنة للقطاع السياحي بالجهة،فقد أكد الزاكي أن مساهمة هذا القطاع في التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالجهة يظل دون المستوى المطلوب،وتصحيح الأمر يتطلب تظافر جهود كل المؤسسات المعنية في تنزيل خطة عمل تتمحور أساسا حول تهيئة المواقع السياحية المعروفة على مستوى الجهة وتطوير البنية السياحية الاستقبالية،وإيلاء أهمية خاصة للترويج الخارجي للجهة.
وأشاد الوفد بحسن الاستقبال، وكرم الضيافة ، كما أعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة الجهة الشرقية خاصة والممملكة المغربية عامة، إذ يسود جو من الاستقرار والشعور بالأمن والأمان.
اعداد:حساين محمد






















الاخبار العاجلة