فيديو وصور..هؤلاء يهتمون بمرضى السرطان بجهة الشرق

Mohammed21 مايو 2018آخر تحديث :


نالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره.هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد مجتمع ،كلام لا أقوله مدحا ولا مجاملة ولكن حقيقة رأيت نفسي لابد من قولها لهؤلاء المخلصين لعملهم الذين يتميزون برفعة الأخلاق ونظافة اليد وغنى الروح والالتزام ،إنهم أهل الاحسان والخير بوجدة الألفية برئاسة عالمنا الجليل الفد فضيلة الشيخ العلامة الدكتور سيدي مصطفى بنحمزة تاج النزاهة والنقاء.
يوم مبارك عظيم وجليل من شهر مضان الكريم، أطلق خلاله فضيلة العلامة بنحمزة رفقة وفد من المحسنين يتقدمهم الحاج ادريس هوار،رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة،أزيد من 90 وجبة إفطار وعشاء وصحور بالمجان لفائدة مرضى الأنكولوجيا (السرطان) المقيمين بمركز الايواء التابع لجمعية الشفاء بوجدة،الكائن مقرها بجوار مستشفى الحسن الثاني للأنكولوجيا بطريق جرادة.
ويأتي تنظيم هذا العمل الاحساني إيمانا من أعضاء الجمعية بضرورة التكافل والتعاون ومد يد المساعدة لهؤلاء المرضى المقيمين بالمركز،والذين يعانون من أمراض مزمنة لا تسمح لهم بتهييئ هذه الوجبات خصوصا مع وجود أفراد عائلتهم بهذا المركز.
وبهذه المناسبة،قام فضيلة العلامة بنحمزة والوفد المرافق له،بزيارة لمقر جمعية بلسم المجاور لجمعية الشفاء،وكان في الاستقبال رئيس الجمعية،الأستاذ قويدر الزهراوي،حيث قدم للوفد الزائر شروحات حول الخدمات التي تقدمها الجمعية من توفير الادوية والعلاجات المختلفة من راديو وتحاليل…
اعداد:حساين محمد


















الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page