بالفيديو…عامل بركان يعطي انطلاقة عرس رياضي بتافوغالت

Mohammed25 أبريل 2015آخر تحديث :

في بادرة أولى من نوعها،نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببركان،والجمعية المغربية رياضة وتنمية،و جمعية بني يزناسن،بتعاون مع المجلس الاقليمي والجماعات الترابية،تظاهرة رياضية،يوم السبت 25أبريل 2015 ،بالجماعة القروية لتافوغالت هذا العرس الرياضي أعطى انطلاقته عامل اقليم بركان،عبد الحق حوضي،وحضرته شخصيات مدنية وعسكرية،و المجتمع المدني.
صباح الطيبي،المديرة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة :”هذه التظاهرة التي تندرج في إطار برنامج الاتحاد الدولي لألعاب القوى”ألعاب القوى من أجل عالم أفضل”،نأمل منها التحسيس بأهمية ممارسة الرياضة عموما والتشجيع على ممارستها،وكذا تنمية القدرات البدنية للأطفال،هذا فضلا عن تلقين بعض القيم والمبادئ كالتعاون والاحترام وبذل الجهد والتنافس الشريف”.
الفترة الصباحية من هذه التظاهرة تضمن مواجهة للأطفال من خلال تنظيم بعض السباقات(سباقات ورمي القرص ورمي الجلة)،إضافة إلى ألعاب القوى الخاصة بهذه الفئة،التظاهرة عرفت حضور البطلة العالمية نوال متوكل،والبطل العالمي هشام الكروج.
هذه التظاهرة هي كذلك مناسبة للتعريف بالمؤهلات الرياضية لبلادنا عموما ولإقليم بركان خصوصا،والمساهمة في تحقيق إشعاع وتميز هذا الأخير.

HASSAINE MOHAMMED

الاخبار العاجلة