العلامة بنحمزة يلتئم بالمرشدين والمرشدات وأهل الوعظ لهذا السبب

Mohammed4 أبريل 2018آخر تحديث :
العلامة بنحمزة يلتئم بالمرشدين والمرشدات وأهل الوعظ لهذا السبب


غقد رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة،وعضو مجلس العلمي الأعلى،فضيلة الدكتور العلامة مصطفى بنحمزة،بعد زوال يوم الاثنين المنصرم،لقاء موسعا مع أعضاء المجلس والسيدات والسادة المرشدين والمرشدات،لإعداد البرنامج العلمي والوعظي والاجتماعي لشهر رمضان 1439هـ /2018م على صعيد اقليم وجدة.
ووجه فضيلة العلامة في كلمة بالمناسبة رسائل لبعض المستغلين كراسي الدروس الرمضانية لايصال أفكار إيديولوجية فاسدة ومتشددة وغير مبنية على حكم شرعي،وأكد فضيلته على ضرورة الاعداد القبلي للدروس ويجب أن تعالج القضايا الحالية للمواطنتين وتصحح من السلوكات الخاطئة للمجتمع وتقوي وعي المسلم بأمور دينه.
دروس وعبر نأخذها من رمضان الذي يوحدنا على الصبر على الكف عن الشهوات المباحة مجتمعين على ذلك ؛ ولنستصحب هذه الحالة لنبقى وحدة متراصة في العيد نفرح مجتمعين في المصليات مكبرين مهللين حامدين شاكرين لله عزوجل مرددين ” سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله .
آنذاك ، يمكن أن نتصافح ونتفاخر ونتسامح وندعوا الله تعالى أن يبلغنا رمضان كما بلغنا رجب وشعبان ويبلغنا العيد ويعيده علينا أعواما عديدة ، ويرزقنا في كل أيامنا التقوى والمغفرة .
اعداد:حساي محمد

الاخبار العاجلة