بني درار:المجلس البلدي يصادق بالاجماع على مشاريع اجتماعية وهيكلية VIDEO

Mohammed21 أبريل 2015آخر تحديث :

ببلوغ النصاب القانوني للأعضاء،عقد المجلس البلدي لبني درار صباح يوم الثلاثاء 21 ابريل 2015،دورته العادية الثانية لشهر أبريل،برئاس محمد الشنوفي،رئيس المجلس البلدي،وباشا مدينة بني درار.
وبعد مناقشة بين أعضاء المجلس والسلطة المحلية،صادق المجلس يالاجماع على مشاريع هيكلية واجتماعية،ترمي على وجه الخصوص الرقي بالمستوى الاجتماعي للساكنة وتحسين مستوى عيشهم،ويتعلق الأمر باحداث مركز للتأهيل المهني،وبناء مدرسة بني ادرار،وبناء داخلية بإعدادية ابي ذر الغافاري بني ادرار،وكذا احداث فضاء لانتاج وتسويق منتجات الصناعة التقليدية،فضلا عن إتمام الشطر الثاني لصيانة وبناء الطرق.
عن هذه المشاريع يقول رئيس المجلس البلدي:” ساكنة بني درار مسرورة بهذه المشاريع التي تفضل بها والي الجهة لساكنة لهم،حيث ستكون لها انعكاسات جد ايجابية على حياتهم اليومية،هذه المشاريع صفق لها بالاجماع أعضاء المجلس ،حيث ستعمل على تعزيز تجهيزات القرب، والنهوض بوضعية النساء والفتيات، وتحسين إطار عيش الساكنة المحلية، ومحو الأمية ومحاربة الهدر المدرسي والإقصاء والفقر”.
كما عرفت الدورة دراسة مشكل الأمن بالمحيط المدرسي وقضية الير والجولان بالمدينة،والمصادقة على تهييء فضاء محطة الطكسيات،والمصادقة على اتفاقية بين الجماعة الحضرية وجمعية النجم الرياضي لبني ادرار،ونقط أخرى تتعلق بالتسيير الادراي للجماعة.
حساين محمد

الاخبار العاجلة