فيديو وصور..العلامة بنحمزة يفتتح مدرسة للقرآن بدوار عيشون وسط حضور غفير لساكنة الدواوير

Mohammed4 مارس 2018آخر تحديث :


افتتح ظهر اليوم 04 2018،العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة،رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة،وعضو المجلس العلمي.ومجلس العلماء الأفارقة،مدرسة قرآنية بمنطقة عيشون بجوار مدينة أحفير،وسط حضور وترحيب عدد غفير من ساكنة الدواوير المجاروة للمدرسة والتي فرحت فرحا كبيرا بهذا الانجاز.
بوادر خير جاءت بعد مجهودات شركاء عدة على رأسهم رجال الخير والاحسان الذين كان لمالهم المبارك الأثر الكبير من أجل بسط هذا الصرح على أرض الواقع في وقت أصبح من الصعب تنزيل مثل هذه الانجازات،نظرا لوجود مفسدين وأصحاب مصالح خاصة يبحثون فقط عن الربح الدنيوي،فضلا عن بعض المسؤولين عن المؤسسات الدينية الذين يفلحون فقط في تنظيم الحفلات ولم يقدموا اضافة للأقاليم التي يشغلون بها من معاهد ومراكز أكاديمية تفقه أفراد المجتمع وينتظرون من يهديهم فرصة ذهبية و يتسمون بالكسل وحب الكراسي.
القرآن نور يشرق في قلب المؤمن فيزهر بالإيمان.. ويشرق في حياته فينيرها بالسعادة.. ويشرق في سماء الأمة فيكون ضياءً وأمناً.. وهدىً وخيراً.. ويشرق في البشرية فتعرف مواقعها وتهتدي إلى طريقها..،فعلى هذا المنوال يسير شيخنا العلامة بنحمزة ويعمل ليل نهار لجعل القرآن الكريم واقعاً يعيشه لا كلمات تردد فقط،دون الحديث عن ما حققه فضيلة الشيخ من أنجازات كبرى ومعالم علم عالية رفعت من قيمة جهة الشرق.
اعداد:حساين محمد















الاخبار العاجلة