فيديو…الوالي الجامعي ينوه بمجهودات شركة العمران جهة الشرق ولزرق يعلن خطة الجودة

Mohammed25 فبراير 2018آخر تحديث :


نوه السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،خلال لقاء موسع عقده مع فعاليات المجتمع المدني بالاقليم،بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها شركة العمران جهة الشرق،في الحفاظ على الموروث الثقافي،ومواكبتها للأوراش الكبرى التي تشهدها الجهة،وهو في الأصل تنويه لجل مكونات المجموعة من أطر عليا تعمل ليل نهار لتقديم الخدمة في أحسن صورة.
وكان المدير العام لشركة العمران جهة الشرق،السيد زكرياء لزرق،قد أعلن سابقا عن خطة الجودة في خطوة جد ايجابية تستجيب لمتطلبات ورش الجهوية المتقدمة الذي حث عليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله،حتى تصبح مؤسسة العمران فاعلا أساسيا في خدمة التنمية الجهوية وتنفيذ سياسة الدولة في مجال السكن وإعداد التراب.
وفي هذا الاطار،قررت شركة العمران جهة الشرق إعداد نظام لتسيير الجودة طبقا لمعيار ISO 9000:2015 يشمل جميع أنشطتها خاصة منها:التنمية المجالية والانجازات والتسويق والتهيئة،حيث سيسمح هذا القرار بتحقيق التوجهات الاستراتيجية للمجموعة،وأيضا تحصين الممارسات الجيدة وتحسين الآداء من أجل تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في “الاستجابة لمتطلبات الزبون”.
وعلاقة بالموضوع،فشركة العمران جهة الشرق تلتزم بتنفيذ إلتزاماتها لإرضاء زبنائها فيما يتعلق جودة المنتوج والخدمة،وتقديم الاستشارة والمواكبة،والتجاوب السريع واحترام أجال التسليم وضمان الخدمة بعد البيع مع الأخذ بعين الاعتبار جميع متطلبات الأطراف المعنية.
وقد احتضنت مؤخرا عاصمة المغرب الشرقي وجدة،لقاء موسعا مع مختلف الشركاء،ترأسه السيد بدر الكانوني،الرئيس المدير العام للمجموعة،والذي توج بتوقيع اتفاقيات شراكة للاستمرار في المساهمة الفعلية في الورش التنموي الكبير الذي تشهده جهة الشرق بفضل العناية الملكية التي حولت من معالمها وغيرت من رونقها.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة