صور…هشام الصغير وعبدالقادر الشايب يكرمان أبطال نادي المولودية الوجدية لألعاب القوى

Mohammed12 فبراير 2018آخر تحديث :
صور…هشام الصغير وعبدالقادر الشايب يكرمان أبطال نادي المولودية الوجدية لألعاب القوى


حرص رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد،السيد هشام الصغير ورفيق دربه السيد عبد القادر حضوري،رئيس جماعة أنكاد،على تكريم نادي المولودية الوجدية لألعاب القوى بمناسبة تتويجه ب32 ميدالية 12 منها ذهبية و 14 فضية و 6 نحاسية واحتل بذلك المرتبة الرابعة وطنيا من بين 190 نادي مصنف.
وشهد الحفل الذي أقيم بدار السبتي بوجدة،حضور رئيس النادي،السيدخالد مويطر والأطر التقنية و العداءات و العدائين وعدد من منتسبي النادي وذلك وسط أجواء احتفالية رائعة خاصة أن الإنجاز الذي حققه تحقق بعد جهود كبيرة بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري وأعضاء اللجنة المنظمة .
وأوضح الصغير في كلمة بالمناسبة أن نادي المولودية الوجدية لألعاب القوى رفع سقف الطموحات نظرا للقدرات الكبيرة التي يمتلكها وتتويجه مؤخرا هو أكبر دليل على ذلك مطالبا بضرورة مواصلة تقديم الأفضل من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات خلال الاستحقاقات المقبلة مشيرًا إلى ثقته فيما يقوم به الفريق من عمل دؤوب والجهود المتواصلة من أجل الوصول للأفضل.
وتجدر الاشارة أن الصغير والشايب يوجهان دعما لعدد من الفرق الرياضية الجادة والجمعيات النشيطة بالاقليم،والرامية إلى تأهيل العنصر البشري في عدة ميادين.
اعداد:حساين محمد














الاخبار العاجلة