فيديو وصور..الوالي الجامعي يكرم الموظفين والصغير يمنح 05 عمرات والعلامة بنحمزة:التقاعد ليس نهاية الحياة

Mohammed4 فبراير 2018آخر تحديث :

في إطار مبادراتها الاجتماعية ،وتثمينا للجهود التي بذلوها أطر وموظفي عمالة وجدة انجاد والتضحيات الجسام التي قدموها طوال سنوات اشتغالهم ،وبمناسبة إحالتهم على التقاعد نظم مجلس عمالةوجدة انجاد برئاسة السيد هشام الصغير وتحت اشراف السيد معاذ الجامعي والي ولاية جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد ،حفلا تكريميا مساء يوم أمس السبت 3 فبراير 2018 بمقر ولاية الشرق ، حضره كل من العلامة الدكتور مصطفی بنحمزة، والکاتب العام السيد عبدالرزاق الکورجي والسيد محمد صبري مدير المركز الجهوي للاستثمار والفنان القدير باجدو.
وقدم والي جهة الشرق في كلمة له بالمناسبة الشکر لکافة الموظفين على تفانيهم في العمل طيلة المدة التي اشتغلوا فيها ، مطالبا اياهم ببدء حياة جديدة ،وكذلك مساعدة الغير ونقل تجاربهم للجيل الجديد.
من جانبه أثنى العلامة مصطفى بنحمزة على المجهودات المبذولة من طرف الموظفين شاكرا اياهم على تفانيهم في العمل وتضحياتهم الكبيرة من أجل النهوض بالوطن والعمل ليل نهار من أجل انجاح المناسبات التي تعرفها مدينة وجدة،وأوضح فضيلة العلامة أن التقاعد ليس علامة لنهاية نشاط الانسان بل محطة انطلاقة مسار جديد من الحياة مشيرا إلى ثقافة العمل والاستمرار في العطاء إلى ما بعد سن التقاعد. وقال فضيلته أن الثقافة الاسلامية لم تكن تعرف معنى التقاعد،وقد قدم فضيلة الشيخ العلامة بنحمزة جملة من الأمثلة عن متقاعدين بمدينة وجدة اشتغلوا أكثر فعالية في المجال الانساني والخيري في مرحلة ” ما بعد التقاعد “. فلا شيء في نظره يوقف الانسان عن العطاء إلا العجز.
وفي كلمة للسيد هشام الصغير قدم الشكر الى كافة الموظفين علی الأمانة التي حملوها في مختلف المراكز التي اشتغلوا بها، و العطاء الذي قدموه لخدمة هذا الوطن العزيز . وفي الاخير تم توزيع خمس عمرات مقدمة من طرف السيد هشام الصغير شخصيا.
بعد ذلك تم توزيع شواهد تكريمية على المتقاعدين الاثنا عشر و في الاخير اختتم الحفل بحفلة شاي على شرف المتقاعدين المحتفى بهم.
اعداد:حساين محمد






الاخبار العاجلة