فيديو وصور..والي جهة الشرق يتوج بأهل أنكاد الفائزين في دوري نجوم ونجمات الدوار

Mohammed24 يناير 2018آخر تحديث :

في إطار التنشيط الرياضي الذي يعرفه إقليم وجدة. وتفعيلا للدور الكبير والهام التي تلعبه الرياضة في حياة الشباب من خلال تربية الناشئة تربية رياضية خلقية من شانها الابتعاد عن كل الممارسات المشينة التي أصبحت تدمر المجتمعات ، نظم راديو مارس بتنسيق مع ولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنكاد والمديرية الجهوية للشباب والرياضة والجماعات الترابية بالإقليم النسخة الخامسة ل ” دوري نجوم ونجمات الدوار”الأسبوع المنصرم، وذلك بمشاركة فرق في كرة القدم وعدة فتيات يتراوح أعمارهن بين 12و16 سنة في سباق العدو الريفي و يمثلون مختلف الجماعات الترابية بالعالم القروي بالإقليم وذلك وفق برنامج تم الاتفاق عليه من طرف أعضاء اللجنة المنظمة .
وبهذه المناسبة، اشرف السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،والمديرة الجهوية للشباب والرياضة،الدكتورة صباح الطيبي، والسيد هشام لخليفي المدير العام لراديو مارس والسيد لينو باكو عن نفس الاذاعة الرياضية صباح يوم الأحد المنصرم، بالجماعة الترابية أهل أنكاد، على تتويج الفائزين في هذه التظاهرة.
وتروم هذه التظاهرة فك العزلة عن الدواوير من خلال الرياضة بالعالم القروي التي تعرف خصاصا في هذا المجال واكتشاف إمكانات ومواهب سكانها من الشباب والشابات.
اعداد:حساين محمد





















الاخبار العاجلة