بالفيديو…بركان:حوضي يترأس أنشطة اجتماعية بالاقليمphotos

Mohammed6 أبريل 2015آخر تحديث :

في إطار تطوير وتأهيل خدمة النقل بواسطة سيارات الأجرة ودعم مهنيي هذا القطاع، وكذا توسيع برنامج الدعم المخصص لتجديد أسطول سيارات الأجرة، الذي شرع بالعمل به منذ سنة 2010 بالنسبة لسيارات الأجرة من الصنف الثاني، ليشمل سيارات الأجرة من الصنف الأول، قام السيد عبد الحق حوضي عامل إقليم بركان صباح يوم الاثنين 06 ابريل 2015 بمقر العمالة  بتسليم أول سيارة أجرة من الصنف الأول بإقليم بركان.

هذا، وقد حددت قيمة الدعم بالنسبة لسيارات الأجرة من الصنف الأول، المستوفية لشروط الاستفادة، في 80 ألف درهم عن كل سيارة أجرة قديمة يتم سحبها واستبدالها بسيارة جديدة. ويهدف هذا الدعم إلى تحسين ظروف العمل والدخل بالنسبة للمهنيين ، والرفع من جودة الخدمات ، وذلك لتشجيع المهنيين على اقتناء سيارات أجرة جديدة أقل استهلاكا للوقود وأكثر ملائمة لشروط السلامة الطرقية وراحة الركاب ومتطلبات الحفاظ على البيئة.

وبنفس الجماعة ترأس السيد العامل بالمركز النسوي لتأهيل المرأة و الفتاة مراسم اللقاء التحسيسي لفائدة المرأة القروية، الذي شهد حضورا مكثفا للنساء القرويات،والذي تم تنظيمه من طرف النيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بتعاون مع المجلس القروي لمداغ تحت شعار ” جميعا من أجل ترسيخ حقوق المرأة القروية في الرياضة و الصحة “.

جساين محمد

oujdaregion.comoujdaregion.com1oujdaregion.com2oujdaregion.com4oujdaregion.com3

 

الاخبار العاجلة