فيديو صور..وجدة:كلية الآدب تكرم الكفاءة الهادئة العميد نور الدين الموادن

Mohammed10 يناير 2018آخر تحديث :

إنها سنة الحياة و لكل بداية نهاية،بدموع الحسرة و كلمات مؤثرة،كرمت كلية الآداب والعلوم الانسانية بوجدة،الكفاءة الهادئة العميد نورالدين الموادن الذي انتهت ولايته على رأس الكلية،خلال حفل تكريمي نظمه الطاقم الاداري والتربوي للكلية.
وفي كلمة له بالمناسبة تحدث الدكتور سمير بودينار،رئيس مركز الدرسات والبحوث الانسانية والاجتماعية بوجدة، عن الجهود المباركة التي بذلها الدكتور الموادن والتي كان لها الأثر البارز في تحقيق النجاحات المتتالية التي أوصلت الكلية إلى الريادة،وارتقت بمستوى الخدمات المقدمة لطلبة، واعتبر بودينار هذا اليوم جليل الأعمال وعظيم الخصال يكرم فيه شخص قدم الغالي والنفيس لدائرة العلم والمعرفة.
وأجمعت جميع التدخلات، على الخلق الفاضل والعلم الغزير والتواضع الجم للأستاذ الموادن، رجل تقي نقي يخاف الله، ولا يخشى في قول الحق لومة لائم، ذكي لدرجة كبيرة، نزيه في أداء عمله، قوي في نقاشه وحجته، صاحب حوار هادئ ومتزن مع الجميع.
كما تميز الحفل بتسليم هدايا للسيد العميد على مجهوداته التي قدمها طوال ولايته،وهذا الحفل هو اعتراف والاعتراف ليس عبارة عن شهادة تقديرية أو تذكار بل هو تسجيل التقدير والاحترام للمكرم وسيبقى هذا اليوم جد متميز في ذاكرته لأنه عبارة عن تاج الشرفاء على رأسه يتسابق عليه الأوفياء.
اعداد:حساين محمد






























الاخبار العاجلة