عاجل،فيديو وصور..الرباح يصل وجدة رفقة ابن خضراء وهذا ما صرح به في أول خروج إعلامي له

Mohammed2 يناير 2018آخر تحديث :

استقبل قبل قليل الكاتب العام لولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنكاد،بالمطار الدولي وجدة أنكاد،وفدا يرأسه السيد عبدالعزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة،ويضم السيدة أمينة ابن خضراء،المديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكربورات والمعادن،وأطر بالادارات المركزية بالرباط.
وفي أول خروج إعلامي،أكد الرباح أن هذه الزيارة تأتي استجابة لمطالب ساكنة اقليم جرادة،وهذا تفاعل إيجابي ومسؤول، وسيتم التعجيل بعدد من الأمور ودراسة ومعالجة عدد من القضايا التي تشغل الساكنة بشكل جدي ومسؤول،كما نوه الرباح بالظروف التي تمر فيها الاحتجاجات،وتفاعل مؤسسات الدولة معها.
وكشف مصدر مسؤول أن الوفد سيعقد انطلاقا من يوم غد لقاءات مع جل الفعاليات باقليم جرادة،للوقوف الميداني على سير الأشغال الجارية في مختلف الأوراش التي تم إطلاقها في الاقليم، والبحث عن السبل الكفيلة لتجاوز العراقيل التي قد تواجهها بعض المشاريع،وذلك كرسالة إيجابية واضحة من الحكومة تجاه المطالب المشروعة والمعقولة للمواطنات والمواطنين.
وأبرز المصدر نفسه، في هذا الشأن، العناية الملكية الخاصة التي يحظى بها إقليم جرادة منذ اعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عرش أسلافه الميامين، من خلال رغبته السامية في جعل المنطقة قطبا تنمويا متميزا، كخيار استراتيجي يتسم بالاستمرارية والتجدد ومواكبة التطورات التي تعرفها حاجيات ساكنة المنطقة.
اعداد:حساين محمد



الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page