فيديو وصور..وجدة:النسخة الثالثة لليوم العلمي لأمراض المسالك البولية العصبية

Mohammed11 ديسمبر 2017آخر تحديث :


في إطار التكوين المستمر و بهدف تسليط الضوء على أبرز المستجدات في عالم الطب و كذا التواصل مع مختلف مهني الصحة ،نظمت مصلحة جراحة المسالك البولية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، برئاسة البروفيسور علي بركي،إختصاصي في جراحة الكلي و المسالك البولية وأستاذ بكلية الطب والصيدلة بوجدة،يوم السبت 09 دجنبر 2017، النسخة الثالثة لليوم العلمي لأمراض المسالك البولية العصبية تحت شعار “أمراض المسالك البولية العصبية عند الطفل” بشراكة مع مصلحة جراحة الأطفال، مصلحة طب النساء و التوليد؛ مصلحة طب الاطفال و الجمعية المغربية للمعالجين الطبيعيين والفزيائيين للقطاع الخاص الجهة الشرقية. وقد عرفت هذه التظاهرة مشاركة طلبة كلية الطب وأطباء و أستاذة من مختلف التخصصات.
وترمي هذه التظاهرة إلى فتح أبواب التكوين المستمر و إتاحة المبادرة أمام الطلبة و الأطباء و باقي مهني الصحة خاصة ممرضي الترويض الطبي لاكتساب و تطوير المعلومات بمشاركتهم في عدة أنشطة علمية و تكوينية و محاضرات،مكنتهم من التعرف على عدة امراض وكيفية معالجتها من أجل الرفع من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض في جهة الشرق.
وأوضح البروفسور بركي أن مثل هذه الأيام العلمية تزيد المستشفى الجامعي تميزا وتعمل على ترسيخ العمل المشترك بين مختلف مصالحه الطبية منها و الجراحية.
اعداد:حساين محمد




الاخبار العاجلة