فيديو وصور..بدر كنوني يختار جهة الشرق أول محطة لمنتدى الالتقائية لمجموعة العمران

Mohammed21 نوفمبر 2017آخر تحديث :


اختار السيد بدر كنوني،الرئيس المدير العام لمجموعة العمران،جهة الشرق كأول محطة لمنتدى الالتقائية،حيث ترأس صباح أمس الاثنين 20 نونبر 2017 بوجدة، المنتدى تحت شعار “جميعا من أجل تنمية ترابية متناغمة” بافتتاح ندوة حول “الإسكان والتنمية الحضرية والجهوية: الشراكة عامل لنجاح واندماج المشاريع”،بحضور والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،ورئيس مجلس جهة الشرق،ورئيس جماعة وجدة،ورئيس غرفة الصناعة التقليدية،ومنتخبين ورؤساء المصالح الجهوية،وأطر شركة العمران.
وأكد كنوني ، في كلمة بالمناسبة، أن المجموعة عززت بنياتها الجهوية في تناغم مع التقطيع الترابي الجديد، بما يمكنها من التموقع في كل ربوع المملكة المغربية.،معتبرا تنزيل مفهوم الالتقائية بشكل “نموذجي” بجهة الشرق، بالنظر إلى أن اتفاقية الشراكة الأولى مع مجالس الجهات تم إبرامها مع مجلس جهة الشرق.
وأشار رئيس مجموعة العمران إلى أن هذا المنتدى يطمح إلى تعزيز نجاعة التدخل في ما يتصل بكل المشاريع، وذلك بشراكة مع مختلف المتدخلين. كما يسعى إلى أن يكون محطة موسعة لرسم استراتيجية عمل كفيلة بتحقيق شرطي النجاعة والفعالية.
وشكل هذا اللقاء، الذي يندرج في سياق الاحتفاء بمرور عشرة سنوات على تأسيس مجموعة العمران وجدة، إثارة النقاش مع مختلف الفاعلين في قطاعات السكن والتنمية الحضرية وسياسة المدينة حول السبل الكفيلة بتحقيق مزيد من الانسجام والتكامل بين الاستراتيجيات والبرامج ذات الصلة لتحسين الفعالية والنجاعة .
اعداد:حساين محمد





















الاخبار العاجلة