وجدة:شركات كراء السيارات…مشاكل بالجملة مع اصحاب Noir

Mohammed13 نوفمبر 2017آخر تحديث :
وجدة:شركات كراء السيارات…مشاكل بالجملة مع اصحاب Noir


أكد السيد الدغلي البكاي عادل،عضو في جمعية الشرقية لمأجري السيارات بوجدة،أن قطاع كراء السيارات “Location” أصبح يعرف مشاكل بالجملة تشكل خطورة على مهني القطاع والزبناء.
وأوضح الدغلي،أن أصحاب الشركات القانونية المعترف بها التي تشتغل في هذا المجال تعاني من كثرة إنتشار السيارات التي تخصص للكراء بالسوق السوداء وبشكل غير قانوني وبأثمان زهيدة يمتلكها أشخاص لا علاقة لهم بالمهنة،موجها دعوة إلى المؤسسات المسؤولة بأن يتم وضع حد لهذا العبث في إطار احترام القانون وعدم الإضرار بالغير.
وقال المتحدث بالاضافة إلى ما سبق،فإن أرباب كراء السيارات يعيشون حالات قلق يومي، بسبب اختراق محترفي النصب والاحتيال لمعيشهم،النصابين الذين يعتمدون في عملياتهم على سيارات مأجورة لاستكمال أعمالهم الاجرامية ولأغراض تفوق طاقة السيارة،خصوصا وأن استئجار سيارة لا يكلف إجراءات عديدة،إذ بمجرد الحصول على بطاقة تعريف وطنية ومبلغا ماليا كضمانة يجعلان السيارة تحت تصرف المكتري.
وذكر الدغلي البكاي عادل،أن القطاع أصبح في السنوات الأخيرة مهيكلا باقليم وجدة،الأمر الذي سيمكن من تحسين ظروف العمل والاشتغال كيد واحدة للرقي بهذه المهنة إلى مستويات أفضل.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة