فيديو وصور…وجدة:CNSS وادريس بوجوالة في لقاء تواصلي مع مهني النجارة

Mohammed31 أكتوبر 2017آخر تحديث :


انعقد الأسبوع المنصرم بمقر غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق،لقاء تواصليا مع جمعية المستقبل للنجارة بوجدة،ترأسه السيد ادريس بوجوالة رئيس الغرفة،وأطرته السيدة فاطنة منيب،المديرة الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجهة الشرق،وحضره المدير الجهوي للصناعة التقليدية ومدير الغرفة،وعدد مهم من مهني النجارة باقليم وجدة.
في بداية اللقاء رحب السيد ادريس بوجوالة بالحاضرين وشكر الجميع على تلبية دعوة الحضور في هذا اللقاء الهام وشكر باسم الخاص وباسمه كل مهني الصناعة التقليدية ومنتسبي الغرفة السيدة فاطنة منيب المديرة الجهوية للصندوق الضمان الإجتماعي على تلبية الدعوة.
وقد أكد رئيس الغرفة أنه يجب التأكيد في هذا اللقاء على المشاكل والعراقيل الأساسية التي تواجه مهني النجارة والمتعلقة بالدور الإجتماعي الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في مجال الحماية الإجتماعية ومدى استفادة شريحة النجارة بالخدمات التي يقدمها الصندوق،معلنا مساندته للنجارة وجمبع الحرف لحل كل المشاكل التي تواجههم.
من جانبه استهلت المديرة الجهوية مداخلتها،بالترحيب بالحاضرين وقدمت لهم الطاقم المرافق لها،ونوهت بالمجهودات التي يبدلها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لصالح المهنين وأكدت على ضرورة مواصلة الجهود من طرف الجميع لتقوية هذه المؤسسة لما تقوم به من دور هام في مجال الحماية الاجتماعية.كما قدمت خلال هذا اللقاء الحصيلة والخطوات التي يقوم بها صندوق الضمان الإجتماعي لفائدة المستفيدين منه.
وقد شكل هذا اللقاء مناسبة للتواصل عن قرب مع كافة الشركاء والمنخرطين، من أجل خدمة المصلحة العامة، بما فيها المقاولة المغربية وأجراء القطاع الخاص،وهو ليس اللقاء الأول بل عقدت عدة لقاءات بين الحرفيين ومؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وغرفة الصناعة التقليدية بالجهة.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة