فيديو وصور..وجدة:صباح الطيبي تحل بمركز الطفولة لتدارس الحاجيات

Mohammed25 سبتمبر 2017آخر تحديث :


انعقد بمركز حمابة الطفولة بوجدة ،مؤخرا،لقاء تواصليا برئاسة المديرة الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة الشرق الدكتورة صباح الطيبي،وكذا اﻻستاذ عبد السلام التالم مكلف بمهمة بالمديرية وبمشاركة اطر المركز ومنشطي التربية غير النظامية ،قصد الاطلاع عن قرب على وضعية المركز وتدارس حاجياته.
اللقاء استهل بكلمة الدكتورة الطيبي،أكدت خلالها على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز إسهام المديرية بالمركز في سبيل النهوض أكثر بالخدمات المقدمة،وخلق تواصل قوي مع جل الشركاء والمتدخلين،وذلك مواكبة لتحول والتغيير الذي يعرفه قطاع الشباب والرياضة على صعيد جهة الشرق بفضل عناية جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وفي نفس السياق،أوضح مدير المركز،السيد علي باعيدوس،أن اللقاء عرف دراسة المذكرة الوزارية حول مراكز حماية الطفولة التي اثجرها وزير الشباب والرياضة .والتي شملت المحور التربوي التكويني والمحور الرياضي ثم المحور اﻻداري.
وأضاف نفس المتحدث أن المديرة الجهوية تجاوبت بكل حماس ومسؤولية مع المشاكل والحاجيات،ووعدت بتوفير جل الحاجيات التي طرحت للمناقشة والتي تتوفر عليها المديرية لتستفيد منها هذه الشريحة من المجتمع ، كما سترفع تقريرا مفصلا للجنة الوزارية بمديرية الطفولة والشباب و الشؤون النسوية حول واقع مركز حمابة الطفولة بوجدة.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة