فيديو وصور..بركان:عامل الاقليم يرفع شعار:”كفى من ابتزاز الدولة والعشوائية” ويدعو إلى الكف من ازدواجية الخطاب

Mohammed5 سبتمبر 2017آخر تحديث :


“كفى من ابتزاز الدولة والعشوائية” شعار رفعه عامل اقليم بركان،السيد محمد علي حبوها،يوم أمس الخامس شتنبر 2017،بشنه حملة لمحاربة احتلال الملك العام على مستوى مدينة بركان.
حملة وصفت ب “الواسعة والمهمة” ولقيت استحسان الساكنة،حيث طمست النقط السوداء بالمدينة،التي كانت بمثابة عائق بالنسبة لها نظرا لطابعها العشوائي وافتقارها لأبسط شروط ممارسة النشاط التجاري، وهو ما من شأنه أن يوفر متنفسا إضافيا لساكنة المدينة،وجعلها تسير إلى مدينة بدون فوضى وعشوائية.
وكان العامل حبوها،قد أكد في لقاءات متعددة أنه سيعمل على محو جل أشكال الفوضى،وأنه لا يمكن صرف أمول طائلة في بناء الأسواق ونزيف العشوائية مستمر،وأنه لا يقبل ابتزاز الدولة بالفوضى (البعض يقولون :إذا لم توفر لي منصب شغل سأعمل في الفوضى واحتل الملك العام )،موجها دعوة للساكنة إلى الحد من ازدواجية الخطاب: نريد أو لا نريد،مشيرا أنه لا يعقل أن الساكنة تشتكي وفي نفس الوقت تشتري من الفوضى.
تجدر الاشارة إلى أن مدينة بركان عرفت منذ السنة الماضية،حملات كبرى لمحاربة العشوائية ومن هنا نذكر سوق المواشي الذي كان أكبر نقطة سوداء بالمدينة،ويرجع الفضل في نجاعة هذه العمليات إلى السلطة االاقليمية بالدرجة الأولى والمصالح العسكرية والأمنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة