بالصور…بعد أقاليم الجنوب هشام الصغير يحل بالديار البلجيكية في زيارة عمل وتعاون

Mohammed29 أغسطس 2017آخر تحديث :
بالصور…بعد أقاليم الجنوب هشام الصغير يحل بالديار البلجيكية في زيارة عمل وتعاون


استقبل رئيس اقليم برابون والون ببلجيكا ماثيو ميشيل، السيد هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد بمقر الاقليم ،الذي يقوم هذه الأيام بزيارة عمل وتعاون لديار البلجيكية.
وقد عرفت هاته الزيارة التي جاءت بعد أيام من زيارة الصغير لأقاليم جنوب المملكة، مناقشة العديد من المشاريع الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية بالإضافة الى مناقشة الأوضاع التي تعيشها الجالية المغربية بهذا الاقليم المتواجد وسط بلجيكا، وذلك بحضور السيدة “إيزابيل كيباسا-مليبا” نائبة رئيس إقليم برابون والون المكلفة بالصناعة التقليدية والتعليم والتكوين المهني والسياحة، والتي سبق وأن قامت بزيارة رئيس مجلس عمالة وجدة انجاد .
وبهذه المناسبة عقد السيد هشام الصغير ببلدية مدينة توبيز لقاء مطولا مع كل من السيد بيير بينت النائب الاول، والسيد ميشيل بيكالوسا النائب الثاني، والمستشار ببلدية توبيز السيد هشام الكروت المكلف بالشباب والرياضة و رئيس جمعية مغاربة العالم التي يوجد مقرها بمدينة وجدة ، اللقاء عرف مناقشة العديد من المواضيع تخص الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا و مواضيع أخرى .
وتجدر الاشارة،أن الألفية وجدة استقبلت مؤخرا وفدا عن اقليم برابون والون،اطلع خلالها عل عدد من المنجزات الكبرى التي نزخربها جهة الشرق.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة