صور..مؤسسة الملتقى تحتفي بالمتفوقين في منطقة الحرشة الزاوية مذاغ إقليم ببركان

Mohammed8 يوليو 2017آخر تحديث :
صور..مؤسسة الملتقى تحتفي بالمتفوقين في منطقة الحرشة الزاوية مذاغ إقليم ببركان


نظرا لما توليه مؤسسة الملتقى للنسيج الاجتماعي لمنطقة الحرشة و الذي يعاني هشاشة اقتصادية واجتماعية، عملت المؤسسة لتعاون مع الجمعية الحسنية الرياضة و التنمية و جمعيات محلية أخرى الى الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين .
حيث تميز الحفل المقام بمؤسسة عمر بن عبد العزيز و الذي حضره كل من رئيس مؤسسة الملتقى الدكتور مولاي منير القادري بودشيش و السيد مندوب نيابة التعليم ببركان السيد ع علالي و السيد مدير المؤسسة التربوية و أطر تربوية و جمعوية بتوزيع جوائز عبارة عن أجهزة mp3 مضارب لكرة الطاولة ساعات يدوية كرات القدم و قبعات رياضية بالإضافة لكتب مدرسية و إقامة عروض ترفيهيه و مسابقات كما تخلل الحفل وصلاة سماع و مديح .
و وعيا منها بقيمة الشباب في ضمان مستقبل البلاد نظمت المؤسسة هذه المبادرة تحت شعار ” أطفال اليوم …مستقبل الغد” و تميزت اطوارها يتجاوب فطري و عاطفي لقرابة 250 ثلميذ و ثلميذة حضروا الحفل رفقة ذوييهم في جو ملأته الفرحة و تعالت فيه أصوات الأطفال تصدح بالنشيد الوطني
و قد تميز الحفل المذكور باعلان السيد منير القادري بودشيش بان مؤسسة الملتقى تمنح عمرة للديار المقدسة لاطار تربوي بمدرسة عمر بن عبد العزيز محال على التقاعد و تحدد منحة طلابية للمتفوق على مستوى الباكالوريا بالمنطقة.
و تجدر الاشارة هنا، إلى أن مؤسسة الملتقى تنشط بشكل كبير في الأحياء الهامشية قصد بعث الأمل في الجيل الصاعد و تشجيع المتفوقين حفاظا على القدوة بين الشباب و الصغار على مستوى النجاح المدرسي.
مؤسسة الملتقى تدعم الشباب الصاعد و تؤطر نشئته على الثوابت الوطنية و حب الوطن و قيم السلم و السلام و تحصينه من كل إختراق و تطرف.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة