فيديو وصور..الناظور:تفاصيل تنصيب العامل الجديد

Mohammed4 يوليو 2017آخر تحديث :


أشــرف محمد الأعرج ، صباح اليوم (الثلاثاء 4 يوليوز الجاري ) بمقر عمالة الناظور ،على تنصيب علي خليل عاملا جديدا على إقليم الناظور خلفا لمصطفى العطار .
وعرف حفل التنصيب وتسليم السلط مابين العاملين،حضور والي جهة الشرق ورئيس مجلس الجهة ذاتها والوكيل العام للملك والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف وشخصيات مدنية وعسكرية، والعديد من الفعاليات السياسية والجمعوية والرياضية والإعلامية المنتمية لإقليم الناظور .
أكد الوزير محمد الأعرج في كلمته بالمناسبة، على أهمية هذا التعيين الذي حضي به العامل الجديد علي خليل القادم من عمالة ميدلت ،والثقة المولوية التي وضعت فيه بغرض خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس على إقليم الناظور وما يوليه من اهتمام لساكنة المنطقة.
وسرد الوزير ذاته، السيرة الذاتية للعامل الجديد الذي إزداد بمدينة خنيفرة في 30 من شهر مارس من سنة 1960، وحصل على الإجازة في العلوم القانونية ليلتحق بعد ذلك في 9 أكتوبر من سنة 1985 بمدرسة إستكمال تكوين الأطر وزارة الداخلية ليتقلد بعد ذلك مناصب عدة رئيس قسم الشؤون العامة باقليم بركان وتاوريرت وعامل على اقليم ميدلت .
واستغل الاعرج المناسبة لحث رجال السلطة على الحضور الدائم بالميدان للإنصات لنبض الشارع وحاجيات المواطنين والمواطنات والإجابة على تظلماتهم واقتراح الحلول المناسبة لمشاكلهم والحرص على التطبيق السليم للقانون تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة.
nadorcity توفيق بوعيشي/حمزة حجلة



الاخبار العاجلة