بالفيديو والصور..فجيج:بن الشيخ يشرف على تنصيب العامل الجديد

Mohammed1 يوليو 2017آخر تحديث :


أشرف كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكلف بالتكوين المهني، السيد العربي بن الشيخ، أمس الجمعة ببوعرفة، على تنصيب السيد محمد ضرهم، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا جديدا على إقليم فجيج،خلفا للسيد محمد رشدي الذي عين عاملا على اقليم ادريوش.
وعرف حفل التنصيب وتسليم السلط مابين العاملين،حضور والي جهة الشرق ،ورئيس مجلس الجهة ذاتها ورئيس ابتدائية بوعرفة ووكيل الملك بها وشخصيات مدنية وعسكرية ورجال السلطة،وكذا العديد من الفعاليات السياسية والجمعوية المنتمية لإقليم فجيج.
وأكد بن الشيخ في كلمته بالمناسبة،على أهمية هذا التعيين الذي حضي به العامل الجديد ،والثقة المولوية التي وضعت فيه بغرض خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس على إقليم فجيج وما يوليه من اهتمام لساكنة المنطقة.
كما ذكر بالمفهوم الجديد للسلطة الذي جاء به الدستور الجديد والمهام والمسؤوليات الواقعة على عاتق العامل من اجل تنزيل سياسة وزارة الداخلية، التي تحولت كثيرا خدمة لدولة الحق والقانون، بالمساهمة في التنمية المحلية المستدامة، والسهر على تكافؤ الفرص بين المواطنين احتراما لاختيار المغرب الذي فضل التغيير في ضل الاستقرار .
نبذة موجزة عن العامل الجديد لإقليم فجيج
ازداد محمد ضرهم بالدار البيضاء بتاريخ 22 يوليوز 1968 ،وعين محمد ضرهم بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية كقائد بإقليم طانطان سنة 1995 قبل أن ينتقل بنفس الصفة إلى إقليم آسفي سنة 2004 ليرقى سنة 2006 إلى مهام رئيس دائرة بإقليم طانطان وهي نفس المهام التي زوالها بإقليم تزنيت ابتداء من سنة 2011، كما رقي السيد ضرهم إلى مهام كاتب عام لإقليم كلميم بتاريخ 23 أبريل 2015 وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن حظي بثقة الملك حيث عينه عاملا على إقليم فجيج.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة