فيديو وصور..الكاتب العام لولاية جهة الشرق يؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى سيدي يحي بوجدة

Mohammed27 يونيو 2017آخر تحديث :


أدى الكاتب العام لولاية جهة الشرق،السيد عبدالرزاق الكورجي،صبيحة فاتح شوال 1438 الموافق ل28 يونيو 2017 م،صلاة عيد الفطر بمصلى سيدي يحي بوجدة،رفقة فضيلة الشيخ الدكتور مصطفى بنحمزة،عضو المجلس العلمي الأعلى ورئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة،والسيد عبدالنبي بيوي،رئيس مجلس جهة الشرق،ومنتخبين،،وشخصيات مدنية وعسكرية،وجموع المصلين.
وبعد التكبير وأداء صلاة العيد،استمع لخطبة العيد التي ذكر الخطيب في مستهلها ،أنه على المسلم الاعتزاز بانتمائه إلى الأمة الإسلامية،ويجب عليه احترام قيمها الحضارية والثقافية،وكذا إبراز شعائرها الإسلامية والتمسك بإحيائها.
وأكد الخطيب كلما كانت القيم أصيلة متأصلة في النفس،كانت أكثر قدرة على منع الأخطاء والانحرافات،وتحفظ الأمن،وتقي من كل الشرور والآفات،نظرا لتأثيرها القوي،وأن الثبات على القيم الإسلامية والاستمساك بأسسها المتينة هو حصانة للأمة من الانهيار.
وتضرع الخطيب، في الختام، إلى الله عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين ويسدد خطاه لما فيه خير شعبه الوفي وينصره نصرا عزيزا، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد عضد جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
حساين محمد


الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page