فيديو وصور..الحاج لخضر الدرفوفي يقيم ليلة دينية إحياء لذكرى الإسراء والمعراج

Mohammed3 مايو 2017آخر تحديث :

oujdaregion (10)
أقام الدكتور محمد لخضر الدرفوفي شيخ الزاوية الدرفوفية، الاسبوع المنصرم، بمنزله ، حفلا دينيا بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج.

وتم خلال هذا الحفل الديني، الذي يشكل تقليدا سنويا تحييه الزاوية الدرفوفية بهذه المناسبة، تلاوة فردية لسلك القرآن الكريم مجزأة، وابتهالات وأذكار وأمداح نبوية وأوردة الطريقة.
وأكد شيخ الطريقة ، أن الاحتفال بمعجزة الإسراء والمعراج تشكل محطة من محطات الطريقة الدينية الصوفية والثقافية المنتظمة، مشيرا إلى أن الطريقة تواصل من خلال أنشطتها الدينية التذكير بتعاليم الرسالة الإسلامية السمحة وبرسالة السلام والمحبة، تماشيا مع تعاليم الإسلام النبيلة.
وأضاف أن تخليد هذه الذكرى تذكرنا بمعجزة سيد الوجود مولانا محمد صلى الله عليه وسلم، التي جاءت للتبليغ عن الله تعالى بأعظم ركن من أركان الإسلام، وهي الصلاة، التي فرضها الله في أشرف مكان، عند سدرة المنتهى، من دون وحي، تعظيما لقدرها.
وفي ختام هذا الحفل الديني، رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على فقيدي الأمة جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني أكرم الله مثواهما.
حساين محمد
oujdaregion (1)

oujdaregion (2)

oujdaregion (3)

oujdaregion (4)

oujdaregion (5)

oujdaregion (6)

oujdaregion (7)

oujdaregion (8)

oujdaregion (9)

oujdaregion (10)

oujdaregion (11)

oujdaregion (12)

oujdaregion (13)

oujdaregion (14)

الاخبار العاجلة